خمسون سرا من أسرار الفازلين و فوائده للجمال و الصحة و حلول معضم مشاكل الجسم

حول الفازلين:
على الرغم من أن "Vaseline" هي علامة تجارية ، إلا أنها ترتبط بجلدها النفطي ، لأنها كانت علاجًا مثبتًا للعديد من الأمراض ، فضلاً عن كونها واحدة من أفضل المنتجات التي يتم تسويقها. كما تنتج العلامة التجارية مرطبات الجسم ومراهم الشفاه والكريمات.
جيلي البترول هو العنصر الوحيد في حمام الفازلين العادي. اكتشف الكيميائي في نيويورك هذا المنتج في الستينيات من القرن التاسع عشر ، وتم تسويقه لأول مرة للجمهور باسم Vaseline Petroleum Jelly في عام 1870.

ما ماهو Petroleum Jelly؟
يُعرف أيضًا باسم البترول أو البارافين الطري ، وهو عبارة عن مزيج من الزيوت المعدنية وشموع البارافين والشمع الجريزوفولفين. مع نقطة انصهار أعلى بقليل من 98.6 درجة فهرنهايت ، فإنه يذوب حرفيا على الجلد ، وملء الثغرات في حاجز الدهون. لا يضيف رطوبة على البشرة ، ولكنه يمنعها من فقدان الرطوبة بشكل طبيعي عن طريق التبخر (في الطقس الجاف للغاية) ، كما أنه يعمل كحاجز وقائي ، ويمنع الرياح والبرد من الاختراق . إنه منتج ثانوي لإنتاج النفط.

ومع ذلك ، يرتبط البترولوم بقوة أيضًا بالعوامل المسرطنة ، أي أن الدراسات أظهرت أنه يمكن أن يسبب السرطان.
يتم تكريره في هلام البترول الذي تشتريه في vateline vat من خلال عمليات محددة للغاية. ويتم هذا التكرير من قبل عدد من المصادر.

هذا التكرير هو أيضا المفتاح لتصنيف المواد المسببة للسرطان في الاتحاد الأوروبي في "توجيه المواد الخطرة". بما أن البترول مشتق من البترول ، فيجب تكريره. لقد ثبت أن بعض طرق التكرير وبعض طرق إنتاج البترول تحتوي على مكونات خطيرة أو سامة أو مسببة للسرطان. واحد من أبرز الملوثات ، PHAs (Polycyclic Aromatic Hydrocarbons) ، مرتبط بالسرطان.

ومع ذلك ، يتم التخلص من هذه الملوثات أثناء عملية التكرير. وبالتالي ، فإن البترول نفسه ليس مسرطناً ، ولم يكن ولن يكون مسرطنًا أبدًا إذا تم التعامل معه وتنقيته بشكل صحيح.

Share this

Related Posts

Previous
Next Post »